ا
-
اضطراب صورة الجسم
" اضطراب صورة الجسم کمنبئ بفرط الحساسية الانفعالية والوجدانات السالبة لدى المراهقين المکفوفين" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 491-544]
-
الإبداع التنظيمي
الإبداع التنظيمي لدى قادة مدارس محافظة بارق من وجهة نظر المعلمين [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 89-148]
-
الادارة المدرسية
دور الادارة المدرسية في التربية الأمنية لطلاب المرحلة الثانوية : دراسة ميدانية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 573-615]
-
الاندماج الأکاديمي
الإسهام النسبي للرسائل التحذيرية للمعلمين وأهداف الشخصية المُثلى في التنبؤ بالاندماج الأکاديمي لدى طالبات جامعة القصيم [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 617-661]
-
الأنشطة المتدرجة
استراتيجية قائمة على الأنشطة المتدرجة لتنمية مهارات القراءة الناقدة والميول نحو تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 39-88]
-
التجهيز الانفعالي – الإخفاق المعرفي
" التجهيز الانفعالي لدى الطلبة الجامعيين مرتفعي ومنخفضي الإخفاق المعرفي " [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 291-386]
-
التحصيل الدراسي
" انفعالات الإنجاز کمتغير وسيط بين توجه الحرکة ــ السکون والتحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 387-489]
-
التحليل العاملى التوکيدي
تقييم أساليب الاستجابة لدى الطلاب وأثرها على صدق المفردات وأحادية البعد والتحليل العاملى التوکيدي والثبات [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 305-345]
-
التربية الأمنية
دور الادارة المدرسية في التربية الأمنية لطلاب المرحلة الثانوية : دراسة ميدانية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 573-615]
-
التعلم النقال
فاعلية التعلم النقال في تنمية مفاهيم الإحصاء والإحتمالات في مادة الرياضيات لطالبات الصف الثالث ثانوي بمدينة جدة [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 425-470]
-
التفکير
فلسفة التربية فى الفلسفة الألمانية الحديثة وتحليلاتها الميتافيزيقية : دراسة تحليلية نقدية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 245-290]
-
التفکير المنطقي
تطوير وحدة "التفاعلات الکيميائية" في ضوء نموذج التصميم العکسي لتنمية التفکير المنطقي وبقاء وانتقال أثر التعلم لتلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 73-130]
-
التنمر الالکتروني
" واقع التنمر الالکتروني على شبکات التواصل الاجتماعي بين طلاب الجامعة - دراسة حالة لجامعة الفيوم" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 505-609]
-
الثبات
تقييم أساليب الاستجابة لدى الطلاب وأثرها على صدق المفردات وأحادية البعد والتحليل العاملى التوکيدي والثبات [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 305-345]
-
الثقة التنظيمية- الأداء الوظيفي
الثقة التنظيمية ودورها في تطوير الأداء الوظيفي للعاملين بالجامعة [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 663-723]
-
الجامعات
دراسة مقارنة لدور مراکز التطوير الوظيفي في بعض الجامعات في کل من مصر وأستراليا ونيوزيلندا [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 150-243]
-
الجامعات – الدراسة المقارنة
دراسة مقارنة لنظم الحوکمة الجامعية في کل من جامعات جنوب أفريقيا وجامعة هولندا ومدى إمکانية الإفادة منها في المملکة العربية السعودية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 131-157]
-
الحوکمة
دراسة مقارنة لنظم الحوکمة الجامعية في کل من جامعات جنوب أفريقيا وجامعة هولندا ومدى إمکانية الإفادة منها في المملکة العربية السعودية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 131-157]
-
الدساتير
" مجانية التعليم في الدساتير والمواثيق والقوانين المصرية بين الإقدام والإحجام" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 1-10]
-
الرسائل التحذيرية
الإسهام النسبي للرسائل التحذيرية للمعلمين وأهداف الشخصية المُثلى في التنبؤ بالاندماج الأکاديمي لدى طالبات جامعة القصيم [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 617-661]
-
الرياضيات
فاعلية التعلم النقال في تنمية مفاهيم الإحصاء والإحتمالات في مادة الرياضيات لطالبات الصف الثالث ثانوي بمدينة جدة [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 425-470]
-
الصف الثالث ثانوي
فاعلية التعلم النقال في تنمية مفاهيم الإحصاء والإحتمالات في مادة الرياضيات لطالبات الصف الثالث ثانوي بمدينة جدة [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 425-470]
-
الطالب المعلم
توجُّهات الطالب المعلم في (تخصص العلوم الشرعية) نحو استخدام تقنيات الويب 2 في الصف الدراسي بالمملکة العربية السعودية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 159-192]
-
الطلاب
تقييم أساليب الاستجابة لدى الطلاب وأثرها على صدق المفردات وأحادية البعد والتحليل العاملى التوکيدي والثبات [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 305-345]
-
العلوم الشرعية- الويب 2
توجُّهات الطالب المعلم في (تخصص العلوم الشرعية) نحو استخدام تقنيات الويب 2 في الصف الدراسي بالمملکة العربية السعودية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 159-192]
-
الفيوم
" واقع التنمر الالکتروني على شبکات التواصل الاجتماعي بين طلاب الجامعة - دراسة حالة لجامعة الفيوم" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 505-609]
-
القراءة الناقدة
استراتيجية قائمة على الأنشطة المتدرجة لتنمية مهارات القراءة الناقدة والميول نحو تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 39-88]
-
القوانين المصرية
" مجانية التعليم في الدساتير والمواثيق والقوانين المصرية بين الإقدام والإحجام" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 1-10]
-
الکراسى البحثية
الکراسى البحثية في ضوء خبرات کل من جنوب أفريقيا و المملکة العربية السعودية و ألمانيا لخدمة المجتمع وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 471-572]
-
اللغة العربية
استراتيجية قائمة على الأنشطة المتدرجة لتنمية مهارات القراءة الناقدة والميول نحو تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 39-88]
-
المدارس
الإبداع التنظيمي لدى قادة مدارس محافظة بارق من وجهة نظر المعلمين [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 89-148]
-
المراهقين المکفوفين
" اضطراب صورة الجسم کمنبئ بفرط الحساسية الانفعالية والوجدانات السالبة لدى المراهقين المکفوفين" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 491-544]
-
المرحلة الابتدائية
استراتيجية قائمة على الأنشطة المتدرجة لتنمية مهارات القراءة الناقدة والميول نحو تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 39-88]
-
المرحلة الثانوية
دور الادارة المدرسية في التربية الأمنية لطلاب المرحلة الثانوية : دراسة ميدانية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 573-615]
-
المعلمين- المملکة العربية السعودية
الإبداع التنظيمي لدى قادة مدارس محافظة بارق من وجهة نظر المعلمين [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 89-148]
-
المملکة العربية السعودية
الکراسى البحثية في ضوء خبرات کل من جنوب أفريقيا و المملکة العربية السعودية و ألمانيا لخدمة المجتمع وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 471-572]
-
المواثيق
" مجانية التعليم في الدساتير والمواثيق والقوانين المصرية بين الإقدام والإحجام" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 1-10]
-
الوجدانات السالبة
" اضطراب صورة الجسم کمنبئ بفرط الحساسية الانفعالية والوجدانات السالبة لدى المراهقين المکفوفين" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 491-544]
-
انتقال أثر التعلم
تطوير وحدة "التفاعلات الکيميائية" في ضوء نموذج التصميم العکسي لتنمية التفکير المنطقي وبقاء وانتقال أثر التعلم لتلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 73-130]
-
انفعالات الإنجاز
" انفعالات الإنجاز کمتغير وسيط بين توجه الحرکة ــ السکون والتحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 387-489]
ت
-
تصور مقترح
تصور مقترح لتحويل جامعة الأزهر إلى منظمة متعلمة [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 193-303]
-
تطوير المناهج
تطوير وحدة "التفاعلات الکيميائية" في ضوء نموذج التصميم العکسي لتنمية التفکير المنطقي وبقاء وانتقال أثر التعلم لتلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 73-130]
-
توجه الحرکة ــ السکون
" انفعالات الإنجاز کمتغير وسيط بين توجه الحرکة ــ السکون والتحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 387-489]
ج
-
جامعة الأزهر
تصور مقترح لتحويل جامعة الأزهر إلى منظمة متعلمة [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 193-303]
-
جدة
فاعلية التعلم النقال في تنمية مفاهيم الإحصاء والإحتمالات في مادة الرياضيات لطالبات الصف الثالث ثانوي بمدينة جدة [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 425-470]
-
جنوب أفريقيا
الکراسى البحثية في ضوء خبرات کل من جنوب أفريقيا و المملکة العربية السعودية و ألمانيا لخدمة المجتمع وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 471-572]
ش
-
شبکات التواصل الاجتماعي
" واقع التنمر الالکتروني على شبکات التواصل الاجتماعي بين طلاب الجامعة - دراسة حالة لجامعة الفيوم" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 505-609]
ص
-
صدق المفردات
تقييم أساليب الاستجابة لدى الطلاب وأثرها على صدق المفردات وأحادية البعد والتحليل العاملى التوکيدي والثبات [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 305-345]
ط
-
طلاب الجامعة
" انفعالات الإنجاز کمتغير وسيط بين توجه الحرکة ــ السکون والتحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 387-489]
-
طلاب الجامعة
" واقع التنمر الالکتروني على شبکات التواصل الاجتماعي بين طلاب الجامعة - دراسة حالة لجامعة الفيوم" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 505-609]
ف
-
فرط الحساسية الانفعالية
" اضطراب صورة الجسم کمنبئ بفرط الحساسية الانفعالية والوجدانات السالبة لدى المراهقين المکفوفين" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 491-544]
م
-
مجانية التعليم
" مجانية التعليم في الدساتير والمواثيق والقوانين المصرية بين الإقدام والإحجام" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 1-10]
-
مجتمع التعلم- شبکات مجتمعات التعلم المهنية
دراسة مقارنة لشبکات مجتمعات التعلم المهنية فى سنغافورة وانجلترا للإفادة منها فى المدارس المصرية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 1-72]
-
مراکز التطوير الوظيفي
دراسة مقارنة لدور مراکز التطوير الوظيفي في بعض الجامعات في کل من مصر وأستراليا ونيوزيلندا [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 150-243]
-
مرکز مصادر التعلم
تصور مقترح لتطوير مرکز مصادر التعلم لإکساب معلمات التعليم العام مهارات التعليم الإلکتروني [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 11-38]
-
مصر
دراسة مقارنة لدور مراکز التطوير الوظيفي في بعض الجامعات في کل من مصر وأستراليا ونيوزيلندا [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 150-243]
-
مصر
الکراسى البحثية في ضوء خبرات کل من جنوب أفريقيا و المملکة العربية السعودية و ألمانيا لخدمة المجتمع وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 471-572]
-
مفاهيم الإحصاء والإحتمالات
فاعلية التعلم النقال في تنمية مفاهيم الإحصاء والإحتمالات في مادة الرياضيات لطالبات الصف الثالث ثانوي بمدينة جدة [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 425-470]
-
منظمة متعلمة
تصور مقترح لتحويل جامعة الأزهر إلى منظمة متعلمة [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 193-303]
-
مهارات
استراتيجية قائمة على الأنشطة المتدرجة لتنمية مهارات القراءة الناقدة والميول نحو تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 39-88]
-
مهارات التعليم الإلکتروني
تصور مقترح لتطوير مرکز مصادر التعلم لإکساب معلمات التعليم العام مهارات التعليم الإلکتروني [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 11-38]
-
ميتافيزيقى– تحليل – الألمانية – الفلسفة – التربية –النقد
فلسفة التربية فى الفلسفة الألمانية الحديثة وتحليلاتها الميتافيزيقية : دراسة تحليلية نقدية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 245-290]
ن
-
نموذج التصميم العکسي
تطوير وحدة "التفاعلات الکيميائية" في ضوء نموذج التصميم العکسي لتنمية التفکير المنطقي وبقاء وانتقال أثر التعلم لتلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 73-130]
-
نيوزيلندا
دراسة مقارنة لدور مراکز التطوير الوظيفي في بعض الجامعات في کل من مصر وأستراليا ونيوزيلندا [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 150-243]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند